recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الوافي الذهبي Golden Alwafi 2017 للايفون

تحميل برنامج الوافي الذهبي Golden Alwafi 2017 للكمبيوتر والايفون

تحميل برنامج الوافي الذهبي Golden Alwafi 2016 للكمبيوتر والايفون
, ipad ' ipod  برنامج الوافي الذهبي, iPhone ,برنامج الوافي الذهبي  للآيبود , برنامج الوافي الذهبي للآيباد
"تحميل برنامج الوافي الذهبي Golden Alwafi 2017 للكمبيوتر والايفون"
الوافي الذهبي للاندرويد' الوافي للترجمة الفورية' برنامج الوافي الذهبي لويندوز 7' تحميل الوافي الذهبي الاصدار الاخير مجانا' تحميل الوافي الذهبي 2016' الوافي الذهبي 2015' ترجمة الوافي بدون تحميل' الوافي الذهبي للترجمة اون لاين' تحميل برنامج الوافي الذهبي للكمبيوترتنزيل برنامج الوافى الذهبى 2016 اخر اصدار مجانا Download Golden Alwafi للكمبيوتر


الوافى الذهبى 2016 واحد من اكبر برامج الترجمة الفورية الذى يستخدمها مئات الملايين من المستخدمين حول حيث استطاع ان يتفوق على برامج الترجمة الفورية العالمية الكبر ى حيث يستطيع من خلاله الحصول على افضل انواع الترجمة الفورية بجودة عالية ليست كتلك الترجمة الفورية التقليدية الموجوده فى بعض البرامج .

برنامج الوافى الذهبى اخر اصدار تستطيع من خلاله ترجمة الجمل والكلمات الصعبة ايضا المقالات وايضا المواضيع الطويلة فبرنامج الوافى الذهبى من البرامج الرائعة الذى نال ثقة الملايين من المستخدمين العرب حول العالم حيث ان البرنامج من اوائل البرامج التى تستخدم فى ترجمة البحوث العلمية ويستخدم فى تعلم اللغة الانجليزية وحفظ اشهر الكلمات فيها . حيث ان برنامج الوافى الذهبى الذهبى برنامج رائع بالفعل يستحق التجربة حيث ا تستطيع من خلال ترجمة النصوص والكلمات بسهولة جدا.

برنامج الوافى الذهبى هو الطريق السحرى لنقل ثقافة الغير اليك حيث اذا اردت ان تعرف ثقافة الغير وعادتهم وتقاليدهم عيك ان تتعلم لغتهم حيث تستطيع من خلاله البرنامج تعلم اى لغة فى العالم حيث حصل برنامج الوافى الذهبى 2017 على عشرات الجوائز ونال مصمموه العديد من التقييمات البرائعة فى اشهر استطلاعات الرأى لمواقع السوفت وير فى العالم العربى .
تنزيل برنامج الوافي الذهبي Golden Alwafi  احد اشهر برامج الترجمة الفورية على الكمبيوتر والايفون ويعد من اكثر البرامج استخداما فى الترجمة ويعد منافس قوي لترجمة جوجل فى العالم العربي ويضم العديد من الخدمات الرائعة.
برنامج الوافي الذهبي al wafi golden من احد اقوى برامج الترجمة واشهرها خاصة فى العالم العربية ويعد وسيلة فعالة فى ترجمة الكلمات والنصوص كما يضم قاموس الكلمات ويوفر ترجمة صحيحة مقارنة بالعديد من تطبيقات والبرامج التى تستخدم فى ترجمة النصوص والكلمات متل ترجمة جول التى تقوم بترجمة عشوائية كثيرة الاخطاء وهو برنامج تمت برمجته من طرف فريق عربي خبير فى عالم اللغات والدي قدم لنا برنامج الوافي الدهبي بأحسن كفاءة وقوة وجودة واتقان فى ترجمة المستندات والنصوص الطويلة وقد استطاع ان يصعد على عرش افضل برنامج الترجمة الفورية ويعد منافس شرس لبرنامج بابليون الدي تمت برمجته من طرف شركة عملاقة وبامكانية وادوات عالية.

تحميل برنامج الوافي الذهبي يتيح لك ترجمة الكلمات الفردية وهى ميزة مهمة خاصة عندما تحتاج الى فهم معناه الحقيقي وتعد من اكصر الخدمات استخداما فى البرنامج بالاضافة الى امكانية ترجمة النصوص الطويلة وهذه الخدمة مهمة بشكل كبير خاصة لمن يواجهون صعوبة فى فهم اخبار الانترنت او مواضيع على الانترنت يمكنه نسخها ونقلها الى البرنامج ليتم ترجمتها الى اي لغة اخرى كما تستطيع ترجمة صفحات المواقع والمستندات ويدعم جميع اللغات العالمية منها العربية وكذالك الانجليزية والايطالية والفرنسية.
استطاع برنامج Golden Alwafi من فرض سيطرته على جميع برامج الترجمة الفورية وتحقيق ارقام قياسية فى عدد تحميلات وبحسب اخر الاحصائيات فقد وصل الى 25 مليون مستخدم يتوفرون على برنامج الوافي الدهبي على اجهزتهم وبفضل ذالك نال البرنامج العديد من الجوائز فى العديد من المنابر وايضا فى العديد من المسابقات كما انه لقي ترحيبا واعجابا كبيرا ليس من العرب فقد بل حتى من المستخدمين الاجانب الدين يقدرون بالملايين.

يعمل المطورون على توفير برنامج الوافي الدهبي للاندرويد ايضا خاصة فى طل ازدياد عدد مستخدمي هواتف سامسونج جلاكسي والتى تعمل بنطام التشغيل اندرويد ويعتبر نجاح البرامج على هذه الاجهزة علامة بارزة على قوة البرنامج وسمعته وقد يتم اصدار نسخة قريبا من الوافي الذهبي بصيغة apk.
حاليا يستطيع المستخدمين تحميل برنامج الوافي الذهبي للكمبيوتر al wafi golden والتى تعمل بنطام التشغيل ويندوز بجيمع اصدارته من الويندوز xp حتى الاصدار 7 وكذالك 8 و 9 و الاصدار الاخير الويندوز 10 وقد كان البرنامج مند اطلاقه فى سنة 2003 مواجهة لاجهزة الكمبيوتر وتمكن من كسب تقثهم على هذه الاجهزة.

من الامور التى تبين ان برنامج الوافي الذهبي يشهده تطورا يوما بعد يوم هو اعلان عن اطلاق نسخة لهواتف الايفون ويمكن تحميله من منصة اي تونس وقد انتشر البرنامج بشكل كبيررغم قلة مستخدمي هواتف الايفون فى العالم العربي ماعدى دول الخليج التى تعد من اكثر دول شراء لها.
البرنامج يشهده اقبالا ملحوطا فهو يعد وسيلة فعالة فى التعارف ودردشة خاصة لمن يفضلون البحت عن اصدقاء اجانب فمن خلال البرنامج تستطيع ترجمة الكلمات والنصوص وارسالها بسهولة تامة خاصة فى طل انتشار برامج دردشة المتنوعة وايضا البحت عن اجانب للعديد من الاهداف منها من يرغب بتطوير مهارته فى اللغات ومنهم من يرغب بالتعارف لزواج او الهجرة وهذا تطبيق الوافي الذهبي يتيج لك التعرف على التقافات والجضارات المتنوعة وايضا متابعة الاخبار الاجنبية من خلال ترجمة النصوص والمواقع الاجنبية


author-img
معلومات عن استقبال بث القناة :

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent