recent
أخبار ساخنة

تنزيل اخر تحديث برنامج واتس اب فيديو اخر اصدار 2023 whatsapp video call

تنزيل اخر تحديث برنامج واتس اب فيديو 2022 اخر اصدار whatsapp video call

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحباً بكم اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا
نقدم لكم اليوم"تنزيل برنامج واتس اب فيديو"صوت وصورة"مكالمات مجانيه"واتساب مع مكالمات الفيديو"تحديث واتس اب "whatsapp video call 2017  واتس اب فيديو مجانا" واتس اب فيديو برابط مباشر " واتس اب فيديو عربي"  واتس اب فيديو المطور' المحدث apk!!!
تحميل, تنزيل, احدث, واتساب, بلس, الذهبي, جولد, ابوصدام, اخر, اصدار,الازرق, واتس اب, تحديث, 2018, الاحمر, للايفون, ابو عرب,whatsapp, gold
تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5,وتساب زهبي
واتس اب الوردي,واتس اب الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر,واتس اب بلس 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي واتس اب ادعس,النسخة الذهبية, رابط,مميزات الواتس اب الفضي,5.45,ملون,الحديث,احدث,تثبيت,عربي,الجديد,القديم,مجاني,عمر الوردي tahmeel2*963 
2020-2019-2018-2017-2016-2015-2014

تنزيل برنامج واتس اب فيديو 2023 اخر اصدار whatsapp video call
whatsapp-video



نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث برنامج واتس اب واتس اب فيديو بلس اخر اصدار 2023

نقدم لكم اليوم ياشباب تنزيل برنامج واتس اب فيديو 2020 whatsapp video call! يعتبر من افضل واشهر البرامج
طريفة تنزيل برنامج واتس اب فيديو 2019 whatsapp video call النسخة العربية
ظهرت ميزة المكالمات المرئية مجددا في النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق خدمة التراسل الفوري واتساب على نظام التشغيل أندرويد، ما يشير إلى أن اختبار الميزة يجري على قدم وساق تمهيدا لإطلاقها لعموم المستخدمين.
وتدعم النسخة التجريبية التي تحمل الرقم 2.16.318، والتي تم إطلاقها أمس الاثنين، ميزة المكالمات المرئية ويظهر الخيار الخاص بها إلى جانب المكالمات الصوتية عند إجراء اتصال.
يُشار إلى أن واتساب، المملوكة لشركة فيسبوك، كانت قد اعتمدت أسلوب الطرح تدريجيًا مع ميزة المكالمات الصوتية، إذ بدأت تجربتها على أساس الدعوة فقط، ثم أطلقتها لعموم المستخدمين. ويُعتقد أنها قد تنتهج نفس الأسلوب مع المكالمات المرئية.
ويمكن الوصول إلى المكالمات المرئية من خلال النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، ليظهر للمستخدم خياران الأول لإجراء مكالمة صوتية، والآخر لإجراء مكالمة مرئية.
ويجب على طرفي المحادثة تثبيت النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتس اب حتى يصبح من الممكن إجراء مكالمة مرئية، إذ أن النسخة النهائية لا تدعم الميزة بعد.
تجدر الإشارة إلى أن الميزة ما تزال تعاني من مشكلات تتعلق في بطئ الاتصال وتشوه الصورة أحيانًا حتى مع سرعات الاتصال العالية، وعند إغلاق الاتصال المرئي تظهر رسالة تطلب من المستخدم تقييم الاتصال مع عرض عدة خيارات للمشكلات الشائعة.
ضمن التحديثات المُتتالية التي نشهدها في تطبيق واتس اب، فقد أطلقت الشركة الأم نسخة جديدة من برنامج واتساب مع المُكالمات المرئية يأتي هذا التحديث بعد طول إنتظار لاسيما أن الشركة قد أطلقت الخبر منذ مطلع شهر مارس 2016 ومن ذلك الوقت والمستخدمون منتظرون بفارغ الصبر بزوغ النسخة الداعمة لمكالمات الفيديو.


وصف قصيره عن تحميل اخر تحديث  واتس اب بلاس واتس اب فيديو ضد الهكر

الجدير بالذكر أن هذه الميزة قد تم تفعيلها لدى بعض المستخدمين في أمريكا الجنوبية في شهر أغسطس واليوم متوفرة في جميع الدول , يكفي أن تقوم بتحميل نسختك من موقع فور ايز ، ثم قم بإخذ نسخة إحتياطية من المحادثات الخاصّة بك وامسح البيانات القديمة وثبّت أحدث نسخة من واتساب مع مكالمات الفيديو.
ملاحظة : لعشّاق ومُتابعي تطبيق جي بي واتساب ، نعدكم خلال الأيام القليلة سوف يتم إصدار نسخة تحمل خاصيّة مكالمات الفيديو ،

اليوم أحببت اخواني الكرام أن أشارككم أفضل برنامج مجاني وتطبيق لتحميل حالات واتس آب الفيديوهات أو الصور كما أن استخدامة سهل ومبسط حيث انه يتيح لك حفظ حالات واتس آب الصور والفيديوهات على معرض الصور على جوالك كما يمكنك من نشر الحالات على واتس آب وفيس بوك و تويتر وكذالك يقوم هذا البرنامج بحفظ الحالات إلى الأبد لطالما فلا تقلق من اختفاء الحالة من الواتس أب من بروفيلك بعد 24ساعة
هذا ليس نفس التطبيق الذي مشروح هنا لكنه تطبيق سهل الاستخدام ورائع لان التطبيق المشروح لم يعد موجود.

اهم خصائص تنزيل احدث واتساب بلس واتس اب فيديو المطوار

طريقة استخدام البرنامج ؟ - افتح الواتساب الرسمي الخاص بك ، وشاهد الحالات المراد تحميلها. - ادخل البرنامج الخاص بـ ( تنزيل حالات الواتساب ) وسيظهر كل الحالات التي شاهدتها في الواتس ونزلها (فيديو أو صور) - اذا واجهتك اي مشاكل فعليك بالنقر على زر ( مساعدة ) ليرسك إلى فيديو تعليمي عن ذلك. تحميل حالات واتس اب فيديوهات تنزيل حالات واتس اب حالات واتس حالات واتس اب 2017 رومانسيه تحميل حالات واتس اب فيديو تحميل حالات واتس اب حب تنزيل حالات واتس فيديو حالات واتس - فعله حفظ ستوري *حفظ قصص /تحميل حالات الواتس اب حالات واتس اب حالات واتس اب حب حالات واتس اب حزينه حالات واتس حالات واتس اب روعه حالات واتس اب حكم حالات واتس حزينه حالات واتس اب جديده حالة واتس اب حالات واتس اب قصيره حالات واتساب سودانيه حالات واتس اب دينيه حالات للواتس اب اجمل حالات الواتس حالات واتس اب جميله حالات واتس اب 2018 حالات واتس حكم حالة واتس ستاتس واتس اب حالات للواتس اب حكم تنزيل حالات واتس اب اجمل حالات واتس اب صور حالات واتس اب عبارات للواتس اجمل حالات الواتس اب عبارات واتس اب حالة حلوه الخصائص الرئيسية: ☆ تحميل وإعادة نشر على ال واتساب، الفيسبوك، تويتر، إنستاغرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية ☆ واجهة جميلة لإدارة محفوظات الحالات قصص ال واتساب ☆ حفظ متعدد لحالات ال واتساب صور وال واتساب قصص وكذلك الفيديو ☆ واجهات متعدة ( ثيمات متعدة) بالوان رائعة. ☆ مشاركة الحالة وتعيينها كحاله لك أو مشاركتها لاصدقائك ☆ واجهات جميلة وسهلة واجهة المستخدم ☆ دون اعلانات مزعجة.


هذا الوصف ل واتس اب مكالمات فيديو مجانية🎥

تم الاعلان مؤخرا عن خدمة مكالمات الفيديو للواتس اب
بعد اضافة ميزة المكالمات الصوتية للواتس اب تم الاعلان عن مكالمات الفيديو للواتس ليصبح الواتس من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعى
حيث يحتوى ميزة الدردشة العادية بالرسائل النصية والصور ويحتوى الدردشة الصوتية او ميزة المكالمات الصوتية وألان يحتوى على ميزة الدردشة بالفيديو او مكالمات الفيديو.
ميزة مكالمات الفيديو واتس اب ستجعلك تستغنى عن اى تطبيق دردشة اخر
كما ان التطبيق مجانى ومتاح للجميع وسهل الاستخدام
البرنامج يمنحك إمكانية فتح اتصال مباشر بالفيديو مع أصدقائك ويغنيك عن عناء كتابة الرسائل النصية أو التسجيلات الصوتية
تفعيل الفيديو للواتساب

إمكانية حفظ الصور و مقاطع الفيديو في معرض الصور
فيديوهات واتس اب
إمكانية مشاركة الصور و الفيديو عبر أشهر برامج التواصل الاجتماعي
إمكانية إضافة الصور و الفيديو إلى قائمة المفضلة الخاصة بك
إمكانية مشاهدة الفيديو أو تحميله على هاتفك
الواتساب الازرق
إمكانية مشاركة الفيديو كملف فيديو و ليس كرابط

✔ ارقام هواتف بنات في الواتس اب بنات السعوديه 2023
✔ بنات سعودية للتعارف واتس اب
✔ ارقام وصور بنات سعودية واتس اب
يتم نشر في تطبيق :
- المدينة والدولة
- رقم الواتس اب
- السن
- وايضا معلومات اضافية مثل تريد التعارف الجاد او الزواج أو فقط تعارف لن يخرج عن اطار واتساب.
مميزات تطبيق :
✔ التطبيق سهل في التعامل يعمل بدون انترنت
✔ يعمل بدون انترنت
✔ متوافق مع جميع الاجهزة
✔ التطبيق بسيط بواجهة رائعة

✔ ارقام هواتف بنات في ارقام بنات خليجيات واتس اب 💕
✔ بنات سعودية للتعارف
✔ ارقام وصور بنات سعودية واتس اب
يتم نشر في تطبيق :
- المدينة والدولة
- رقم الواتس اب
تعرف على بنات واتس أب
تعرف على بنات كاميرا
تعرف على بنات في امريكا
تعرف على بنات سعوديات
تعرف على بنات المغرب
تعارف على بنات مصر
تعارف على بنات شات
تعارف على بنات لبنانيات
تعارف على بنات للزواج
تعارف واتس اب على بنات لبنانيات
تعارف واتس اب على بنات في المانيا
تعارف على بنات سناب شات
- السن
- وايضا معلومات اضافية مثل تريد التعارف الجاد او الزواج أو فقط تعارف لن يخرج عن اطار واتساب.
مميزات تطبيق :
✔ التطبيق سهل في التعامل يعمل بدون انترنت واتس اب
✔ يعمل بدون انترنت واتس اب
✔ متوافق مع جميع الاجهزة
✔ التطبيق بسيط بواجهة رائعة

تنزيل برنامج واتس اب فيديو  whatsapp video call

تثبيت تحديث 4 نسخ +whatsapp واتس اب بلس اخر اصدار v5 00" تنزيل واتس اب بلس 2017" واتس اب بلس الجديد" يجب عليك التحديث للنسخة الجديدة" واتس اب بلس الذهبي" واتس اب بلس اتنفس هواك اخر تحديث" كيف احدث واتس اب بلس" تحميل واتساب اخر اصدار" تنزيل حالات واتس اب فيديو فيديوهات واتس اب رومانسيه تحميل فيديوهات للواتس اب رومانسيه برنامج حالات واتس اب فيديو تحميل فيديوهات واتس اب تحميل حالات واتس اب فيديو مضحكه فيديوهات قصيرة لحالة الواتس اب ستاتس واتس اب فيديو

واتس اب بلس ابو عرب
تنزيل واتس اب العاقل
  tahmeel2*963  

author-img
معلومات عن استقبال بث القناة :

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent