recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث اوجي واتساب اخر اصدار برابط مباشر 2023 ogwhatsapp apk

تحميل اخر تحديث اوجي واتساب اخر اصدار برابط مباشر"ogwhatsapp apk 2022

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة واتساب
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2023, 2021, 2022,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحباً بكم اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا  tahmeel2*963 
"افضل برنامج ogwhatsapp download"ogwhatsapp apk" ogwhatsapp عربي" اسامه غريب" تحميل اوجي واتساب اخر اصدار برابط مباشر"واتس اب og" آخر تحديث "
تنزيل اوجي واتس اب OGWhatsApp  خلال دقيقة2017 اخر اصدار
OGWhatsApp
OGWhatsApp



نبذة عن احدث نسخة جديدة تطبيق واتس اب الأخضر


برنامج واتس آب أو تطبيق واتس آب هو برنامج تراسل فوري للدرشة بين عدة منصات على أنظمة تشغيل متعددة يمكن للمستخدمين من خلاله تبادل الصور الفيديو الرسائل والكثير من الميزات.

تم إطلاق تطبيق واتساب في عام 2009 من قبل مبرمجين الأول أميريكي يدعى “بريان أكتون” والثاني أوكراني يدعى “جان كوم” وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه التطبيق حول العالم قرر مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مارك زكربرج شراء التطبيق بعرض قدمه للمبرمجين قدر بقيمة 19 مليار دولار وتم شراء البرنامج والذي أصبح الأن المالك الحصري له .

يجب على جميع المستخدمين تحديث تطبيق واتساب بإستمرار للحصول على المزايا الجديدة التي يطرحها التطبيق كل فترة لضمان وصول المزايا.

احدث نسخة جديدة واتس اب الاخضر ضد الحظر

  • 1- يعتبر من التطبيقات المجانية والتى لا تحتاج إلى مصاريف للتحميل فقط كل ما تحتاجه لتفعيل التطبيق هو الإتصال بالإنترنت.

  • 2- يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات والملفات بسهولة
  • 3- يحتوي نظام تشفير قوي
  • 4-مجاني الاستخدام
  • 5- يدعم العديد من أنظمة الهواتف المحمولة والكمبيوتر

  • 6-خلوه من الاعلانات
  • 7- يعتبر أيضًا من التطبيقات التى تتيح إرسال الرسائل الكتابية وكذلك الصوتية إضافة إلى خاصية المكالمات الفيديو.
  • 8- كذلك يتيح لك تطبيق واتس اب إرسال الصور والفيديوهات المصورة لأصدقائك واقاربك
  • 9- كما يتيح أيضًا إرسال الموقع الخاص بك أو استقبال ومعرفة الموقع الذى تريد الوصول إليه عن طريق الشير لوكيشن في هذا التطبيق.
  • 10- كما يمكن لك تجميع كل الأصدقاء في جروب للمحادثة ليكون الحديث بصورة جماعية فيما بينكم ، أو تفعيل جروب للعمل وعرض كل ما ترغب في بيعه.
  • 11- كما يمكن أن يستخدم من أي هاتف أندرويد أو من خلال اللاب توب والكمبيوتر.

تحميل التحديث الجديد لواتس اب Whatsapp اصبح متاحاً الان مع اضافة خاصية تشفير المحادثات بحيت يمكنك الان حماية محادثاتك منها تستطيع حماية رسائلك وصورك الخاصة ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية ومستنداتك وكذلك تمكنك خاصية التشفير من حماية المكالمات بين الاطراف المتراسلة ما يعرف بـ (end-to-end encryption) ويعنني ذلك ان واتس اب لن يتمكن من قرائة رسائلك او التنصت اليها او اي طرف ثالث.

وفي التحديث من واتساب جي بي GBWhatsapp تستطيع عمل جدوله للرسائل والدخول لفتح 2 واتس اب من تصميم المطور عمر ” اتنفس هواك ” بنفس الموبايل والكثير من المميزات الاخرى بامكانك تحميله ومعرفه الاشياء الجديدة عبر هذا المقاله ” GBWhatsapp ” .

وايضاً في تحديث من الواتس اب الذهبي الرائع تطبيق ذات شكل ذهبي مميز وخيارات متنوعه وجميله وتم اضافه اكثر من 30 خط عربي و انجليزي تستطيع تغيرها ع مزاجك والكثير من المميزات الرائعه تستطيع معرفته اضغط ” Whatsapp Gold ” .

وهذا الخيار يقوم بالتشفير التام لجميع خصوصياتك على Whatsapp Messenger وهو تطبيق لاتكاليف له فهو يستخدم عن طريق اتصال هاتفك بالانترنت للمراسة واجراء المكالمات من دون دفع اي مبالغ مالية ولذلك ايضاً لايوجد هنالك رسوم اشتراك في واتساب وللتتمتع بتبادل الوسائط المتعددة بحيث يمكنك ارسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والمستندات

والاستمتاع بالدردشات الجماعية مع جهات الاتصال الخاصة بهاتفك حيث ستبقى على اتصال باصدقائك وعالتك مجاناً عن طريق خدمة اتصالات واتساب WhatsApp حتى لو كانو في دولة اخرى مع واتس اب ستتمكن من التواصل مع عائلتك واصدقائك في جميع انحاء العالم

وهي خدمة تعتمد على الاتصال بالانترنت بدلاً من استخدام دقائق خطك الخلوي وقد تعرض عليك شركة الاتصالات رسوماً لاستخدامك البيانات الخلوية قم بمراجعة شركة الاتصالات للمزيد من التفاصيل والافادة ولايمكن الاتصال بأرقام الطوارئ الهاصة بهاتفك عبر تطبيق واتساب .


مميزات جديدة لواتس اب الاصدار Whatsapp :


  • # اضافة خيار تشفير المحادثات على واتساب Whatsapp
  • # امكانية تشفير كل من الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمكالمات المجانية وغيرها
  • # تم اضافة 100 رمز إموجي لاستخدامها داخل التطبيق اثناء المراسلة
  • # اضفة خيار النسخ الاحتياطي في جوجل درايف Google Drive للتمكن من نسخ الدردشات والمجموعة الجروبات ورسائل الوسائط ويمكنك استعادتها اثناء تبديل او فقدان هاتفك لسهولة استرجاع جميع ملفاتك وكل مايتعلق من محتويات في تطبيق واتس اب ويمكنك تفعيل النسخ الاحتياطي عن طريق دخولك الى (إعدادات – الدردشة والمكالمات – النسخ الاحتياطي للدردشات) وسيتم نسخ جميع محتوياتك المتعلقة في واتس اب من رسائل ودردشات و وسائط من الصور مقاطع الفيديو والرسائل الصوتية
لتفعيل خيار تشفير محادثات Whatsapp :
  1. 1- لتفعيل خيار التنبيه لحالة التشفير التي بدورها ستقوم بتنبيهك اذا كانت المحادثة مشفرة او غير مشفرة
  2. 2- التوجة لـ اعدادات الواتس اب Whatsapp
  3. 3- حساب – Account
  4. 4- أمان – Security
  5. 5- تفعيل خيار أظهار تنبيهات الأمان -Show Security notifications

 فهو من افضل و اشهر تطبيقات التواصل والدردشة الجماعية بين الأصداء , فهو يتيح لك عمل ثاني حساب واتساب في جوال واحد دون قيُود , تم تطّوير  اوجي واتس اب 2016" لكي تقوم بتثبيته بجانب الواتساب الرسمي ،
من الصعب على جميع المستخدمين شراء التطبيقات والألعاب المدفوعة والمتوفرة في متجر سوق بلاي , فالبعض يرغب باستخدام إحدى البرامج ضروري ولايتوفّر لدية المال الكافي للشراء , ومن خلال تدوينتنا المبسطة سنقدّم لكم أفضل وأقوى تطبيق APPVN من خلاله سوف تتمّكن من تحميل كل البرامج والالعاب المدفوعة بشكلٍ مجانٍ التي توجد في سوق بلاي دون قُيود , APPVN من أفضل وارقى البرامج التي تقدر بيها التحكم في سوق بلاي متى ماشئت قم بتنزيل برنامج مدفوع مجاناً .
تحميل اوجي واتساب اخر اصدار برابط مباشر"ogwhatsapp apk
تطبيق APPVN 2017 هو الذي قام بأعجاب الكثير من جميع إنحاء العالم ، الذي قأم بالتفّوق على العديد من البرامج والألعاب الاخرى التي تتوفّر لديكم على سوق بلاي وعلى الكثير من المواقع التي قامت بنشرها ، لان برنامج APPVN من أقوى البرامج التي تستخدمه في تنزيل تطبيقات الإندرويد المدفوعة لتنزيلها بالمجّاني دون دفع مبالغ مالية ، منذ نزول البرنامج أصبح اشّتد شهرة وااسعة والذي حصل على اكثر من 300,000,000 مليون تنزيل ، والان سوق أشرح لكم البرنامج كاملاً ، وشكراً لكم  .

بعد التحديث الاخير برنامج APPVN 2017 والذي احببهٌ الجميع سوف تحصل الشاشة الرئيسية منسقه بالكامل ومنظمه التطبيقات المدفوعة في قسم خاص بها والتطبيقات المجّانية في قسم خاص بها وأيضاً الالعاب المجانية والمدفوعة كل قسم خاص بها ليسهل على المستخدم أيجاد البرنامج او اللعبة الذي يريدها , كان في السابق تحصل بطئ في البرنامج ولاكنّ بعد التحديث الاخير للتطبيق حصلت التطبيق اكثرُ مرونه والسرعة القوى بداخله .

طريقة تحميل البرامج المدفوعة مجاناً بسهولة تامّة


سهل الإستخدام وذو واجهة رسوميّة مرنة ولا يوجد بها أي تعقيد.
الان قم بالدخول على سوق بلاي play google ثم قم بأختيار البرنامج او اللعبة التي تريد تنزيلها .
ثم قم بالنزول الى إلإسفل وبعدها سوف تجد خيار ( Share مشاركة ) قم بالنّقر علية .
وبعدها ستظهر لك نافذة توجد بيها قائمة بيها خيارات متعددة قم بالضغط على برنامج (  APPVN ) .
 عليك , انت الان متى ماشئت قم بتنزيل برامج والعاب مدفوعة مجاناً، بسهولة تامّة .
الان نريكم بالصور كيفية تنزيل الالعاب والبرامج المدفوعة مجاناً

author-img
معلومات عن استقبال بث القناة :

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent