recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث واتساب البطريق 2023 اخر اصدار BTWhatsapp تنزيل افضل نسخة وتس اب الأزرق والوردي

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب بلس وهو عبارة عن واتس اب متخصص ومتجدد  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2020, 2023, 2022,

تحميل اخر تحديث واتساب البطريق 2023 اخر اصدار BTWhatsapp تنزيل افضل نسخة وتس اب الأزرق والوردي

تحميل واتساب البطريق الازرق, تنزيل, واتساب  الوردي, الوردي, اخر اصدار, واتس, جي بي 3, لاميرات, يو, عمر, للايفون, نسْخَھِ واتس, الواتس جديد , نسخه  2017, واستاب, دلتا , جيب, بلس مدى الحياة, whatsapp, روابط مباشر , لاخضر 2020, صنعاء, تطبيق  ادم, الواتس اب , الخمري, نسخ للتحفيل, bt , وايرو,

download-BTWhatsapp-batariq
تحميل تحديث واتساب البطريق 2020 اخر اصدار BTWhatsapp تنزيل واتس اب  الأزرق- الوردي
BTWhatsapp


بسم الله الرحمن الرحيم
 الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا وبعد:-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة مرحبا بكم في موقعي
نعلم جميعاً مدي أهمية برنامج الواتساب اليوم، ولذلك يجب أن أنتقي كلماتي وأحاول أن أعطيه حقه، ماهو التطبيق و أبين الإيجابيات والسلبيات لهذة النسخة المتعلقة بهذا الموضوع، حتي يستحق أن ينال شرف إعجابكم. 
مرحبا بكم مجددا تحديث جديد واتساب البطريق
واتساب البطريق اهلا وسهلا بكم زوار موقعي اليوم يدينا نسخة واتس بلس جلميلة وهي عبارة عن نسخة واتساب البطريق وقد قمنا بنشر نسخة واتس البطريق الأزرق في هذا الموقع الجديد هو عباره عن موقع خاص في نشر محتوى جيد ويوجد بة عدة اقسام اخرى ان برنامج واتس اب البطريق ستجدون رابط تنزيل واتساب البطريق الازرق في اسفل الموضوع فاهلا وسهلا بكم احبتي الكرام في الموقع الجديد.   tahmeel2*963 


تنزيل تحديث واتساب البطريق الوردي
تحميل احدث واتساب البطريق الازرق
تحميل تحديث واتساب البطريق الاصفر
تحميل احدث واتساب البطريق من ميديا فاير
تحديث واتس البطريق الازرق

نبذه تعريفيه عن تحميل واتساب البطريق اخر اصدار

البطريق واتس اب

مرحبا بكم في موقع تحميل واتساب بلس اليوم سوف نشارككم وسنتطرق إلى تخصيص موضوع مهم مستخدمين واتساب وهو عباره  

في هذا التحديث الجديد لنموذج واتساب  من Blue Penguin ، لقد زودناك بوظائف من الدرجة الأولى وإضافات جديدة تمامًا ، وقد قدمنا ​​لك رابطًا لتنزيل WhatsApp Blue Penguin ، قم بتنزيل برنامج واتساب البطريق  داخل تنسيق APK باستخدام ارتباط تشعبي فوري من موقع الويب المحترم الخاص بأداة واتساب البطريق  ، وقد استوفينا طلبات مستخدمي واتساب البطريق pricey palsu ، لقد قمنا بتسهيل عملية تنزيل واتساب البطريق  بسهولة من خلال خادمنا الشخصي ، وداخل إصدار واتساب  من Penguin الوردي ، لم تعد ترغب في الذهاب إلى خادم مدفأة Media ، لذلك لا داعي للارتباطات التشعبية للتكاثر التي تعطي انطباعًا سلبيًا في إجراء تنزيل واتساب لـ البطريق الأزرق ، فك الحزم يجب عليك ببساطة النقر على زر التنزيل ، فقد يتم التحميل في وقت واحد.

هذا التحديث الحديث لـ واتساب البطريق  دقيق مع العديد من الوظائف الفريدة في عناصر أساسية مميزة إلى جانب السلامة من الحظر وهذه هي الخاصية الأكثر أهمية التي يرغب المستهلك في استخدام واتساب البطريق  ، كما أن بعض الإضافات الأخرى هي أيضًا خيار تقليل التحويل وتحويله لفترة طويلة الأفلام إلى مقاطع مع الفترة المسموح بها بطريقة جيدة لإضافتها بسهولة إلى العلبة / الاستوري الشخصية الخاصة بك ، لأنها ميل مثل هذا ، يتيح لك هذا الإصدار من واتساب  Penguin حذف الرسائل من المرسل والمستلم وتحميل خاصية بالإضافة إلى ذلك تقوم الدردشة بالسحب إلى اليسار لإغلاق المحادثة ، وإذا كنت تبحث عن الحماية ، فإن هذا الإصدار يمكّنك من إغلاق الحساب بمساعدة بصمة الإصبع أو رسم عينة على أنها بعيدة. منطقتك هي إغلاق محادثة محددة باستخدام رمز أو بصمة ، بالإضافة إلى أن شكل شاشة العرض الرئيسية قد ظهرت أكبر لامعة وجميلة الأذواق الفريدة صحية.

وصف قصيره عن احدث واتس اب البطريق


قام المطورون "بإصدار نسخة جديدة لجميع الأشكال المعدلة" ، كما أضافوا عددًا لا بأس به من الإمكانات الرائعة التي تمت إضافتها "مما أدى إلى تحميل الكثير من الإصلاحات على الحزم التي كانت في السابق قد عصفت بها من هم العملاء.
حتى الآن أصبح بإمكاني إخبارك تقريبًا بالنسخة المعدلة الجيدة من WhatsApp ، هذا هو نموذج واتساب  للبطريق ، وهو أحد الإصدارات المتغيرة الممتازة حتى تتمكن ، من خلال هذا النموذج ، من القيام بعدة أشياء مجموعة متنوعة من الميزات غير الموجودة في نموذج موثوق يمكنك.

أيضًا إخفاء المظهر وقطع الشبكة عن البرنامج مع لوحات مجموعة برامج الهاتف التي تعمل بنظام أندرويد ، ويمكنك أيضًا إخفاء التوهج الأزرق بالإضافة إلى ذلك يمكنك الرد على الرسائل "ويمكنك حذف الرسائل التي يمكنك من خلالها باستخدام حذف الرسائل المرسلة في صديقك في الطرف الآخر ، استسلم "هناك العديد من الوظائف الرائعة كوسيلة لإعلامك بها على هذا النموذج العملاق"
كما هو الحال في التمرين في كل أداة مساعدة تحصل على نسبة مئوية كبيرة من التنزيلات ، فإن البناة لا يستنسخون نسخة جديدة تستند في المقام الأول إلى الإصدار العصري من البرنامج الرسمي ، حتى يتسنى للعديد من البناة رسم إصدار نسختين من النسخة الممتازة. من هذه النسخ ، WhatsApp Gold ، ، واتساب البطريق  ، وقد حذرت المؤسسة جميع مستخدمي هذه النسخ.
احذر من استخدام هذه النسخة المتماثلة لأنها تشكل خطراً على الخصخصة حتى يعرضك هاتفك الذكي ووقائعك لخطر التطفل ، لكن كل التحذيرات التي تحدث عنها واتساب  قد فشلت ، حتى أن النمو في عمل هذه.

الحزم أكبر مما كانت عليه في وقت سابق ، لذلك فقد حظر واتساب البطريق  جميع النسخ التي أطلقها البناة لذلك العدد الكبير من مستخدمي واتساب البطريق  لتحميل النسخة الاحترافية من Google Play ، ولكن بعد فترة سريعة. 

المميزات الرئيسية تحميل واتساب البطريق احدث نسخة جديدة 

مكررة نحو الحظر تماما.
تحديث لنموذج السوق 2.18.327.
عند تشغيل ميزة الملصقات ، يمكنك تنزيل الملصقات ونسبتها إلى جانب أصدقائك أثناء الدردشة.
تسليم خيار النسخ الاحتياطي.
تمت إضافة ميزة إيقاف المكالمات إلى كائنات بشرية دقيقة ، لتكون قادرًا على الظهور في حفلة عيد الميلاد الأخرى التي يتم الاتصال بها ، ولكن في الحقيقة ستدرك أنه حاول الاتصال بك بشكل أكثر فاعلية ولم يرن هاتفك الذكي أثناء المكالمة. .
1.2.2 الخيار المضافة ، يمكنك استنساخ أي جزء من محتوى النص من الرسالة.
مساعدة لتنظيم الفيديو والمكالمات الصوتية.
يمكنك تبديل الموضوع الخاص بك.
يمكنك تغطية المحادثات في التطبيق.
يمكنك أيضًا تقليل استخدام الإنترنت من البرنامج.
هل يمكن أن السيارات الرد على الرسائل.
هل يمكن أن التجارة شريط راية.
أسفل تحميل واتساب البطريق  اليوم طبعة جديدة في المعارضة لحظر عام 2020
يمكنك تبديل شكل اللوحات ، بحيث تم تسليم العديد من الأشكال المميزة.
يمكنك إرسال أكثر من 89 صورة دون تأخير.
يمكنك زيادة حالة من 6 دقائق.
قد تسوق السمعة الأصلية التي وضعها أصدقاؤك لسجل الستوري الخاص بك.
تمت إضافة العديد من الموضوعات رفيعة المستوى ومتنوعة.
يمكنك رؤية الحالات التي قام أصدقاؤك بحذفها.
شرارة الاختيار لمنع حذف الرسائل.
يمكنك حذف الرسائل المرسلة من هاتفك إلى الطرف البديل.
انطلق الخيار لاختيار جميع الدردشة في العرض الرئاسي.
1.2. البديل الرابع والعشرون لتعطيل أداء مجموعة المشرف بعد السم على المؤسسات.
أضف أكثر من ألف حالة جديدة.
يمكنك إرسال رسالة إلى رقم لم يعد محفوظة لهاتفك الذكي.
هناك عدد لا بأس به من الوظائف الهائلة التي يحتوي عليها تطبيق واتساب البطريق  ، لذلك هناك العديد من الإعدادات داخل الأداة المساعدة التي لا توجد على أي إصدار مماثل لها. الأداة المساعدة واتساب البطريق  هي أداة واتساب  الرهيبة السارة للتطبيقات المعدلة ، خاصة واتساب البطريق 

بالإضافة إلى ذلك ، قم بترجمة الرسائل التي تتاح لك باللغة الإنجليزية مباشرةً على هذا. أحتاج إلى إضافة الكثير من التأشيرات الاستثنائية بما في ذلك التأشيرات القديمة والجديدة ، كما أضافت حالات مقطع وصور لحالات فيديو خطيرة وحالات مكتوبة يمكنك مشاركتها.

ماهو WhatsApp Penguin ضد الحظر

إنها الأميال ، وهو نموذج معدّل من واتساب البطريق  يتيح لك تشغيل صيغ مختلفة من واتساب  على نفس الجهاز (مع الجذر الخارجي) يدعم الإشعار من جانب خمسة حافة وخلفية إضافية. قم بتنزيلواتساب البطريق الإصدار الجديد المعاصر واتساب البطريق  ضد الحظر 2020 ، يتم أخذ الأداة المساعدة واتساب  في الحسبان إحدى الحزم الممتعة التي يمكنها إجراء مكالمات صوتية بالإضافة إلى مكالمات الفيديو ، وحصل التطبيق على نسبة هائلة من التنزيلات على Google Play. حيث يستخدم هذا البرنامج أكثر من مليار ونصف المليار من البشر حول العالم.
كيفية تحديث واتساب  البطريق الأزرقواتساب البطريق
أولاً: انقر على زر التحميل لأسفل للبطريق الأزرق واتساب . يمكنك الانتقال مرة واحدة إلى صفحة التنزيل مباشرة مع وجود مستطيل أزرق فيها. انقر عليه.

2D: بعد النقر على المستطيل الأزرق أو عند النقر على الكلمة انقر هنا لتنزيل التحميل ، انتظر بضع ثوانٍ فقط.
ثالثًا: بعد الانتظار بضع ثوانٍ ، ستخبرك رسالة تنبيه بأنك بحاجة إلى تلقي من أجل إكمال التحميل لأسفل من واتساب  Penguin.
رابعًا: بعد ذلك ، توقع أن يقوم واتساب البطريق  الأزرق (البطريق الجديد) بتنزيل ونشرواتساب  البطريق الأزرق المتبقي ، وبعد ذلك يتم تثبيت تقنية التثبيت بالكامل بالطريقة التقليدية.

تقديم شرح لكيفية احدث تنزيل WhatsApp البطريق الأزرق "BTWhatsApp"


استبدال جديد ل واتساب البطريق - الإصدار الأول
استبدال واتساب ، طه القدسي ، النسخة الزرقاء منوتساب البطريق الأزرق ، واتساب البطريق
واتس اب البطريق الأزرق
أرغب في إعادة النشر والتناسب مع زملائك - وكل تحياتكم الشاكرة لك
ما هو الجديد في الإصدار 1. 40؟ *

التجديد لنموذج السوق 2.18.9 *
توضيح مشكلة فشل البرنامج من المحاولة *
إضافة الرغبة في تبادل التأشيرات. يمكنك الآن العودة إلى التأشيرات القديمة *
تحميل الخيار الافتراضي للموضوع *
فقط ، تحول الخيار إلى زيادة رسوم القضية في إضافات طه القدسي.
إضافة كتب كاملة لأطفال الكلية في الجمهورية اليمنية
تحميل مكاسب تبديل الحسابات بأسلوب معاصر *
إضافة مكتبة الإضافات الفنية *
إضافة حالات جديدة *
تحميل مرحلة للحالات التي تظل فيها حالات الصور المرئية والصور وحالات الكتابة *
(بالكامل) إضافة الاستجابة الافتراضية (يمكنك إرسال استجابة تلقائية للرسائل الواردة بأسرع ما تكون مشغولًا) *
تنشيط عضو يسعى التفضيل للحصول على معلومات المؤسسة *
تحميل إمكانية لتوسيع معلومات المجموعة باستخدام المشرفين فقط *
قم بتحميل 7 أشكال من العصر الحديث لبديل الفقاعة التوضيحية البديل 1.2.3 *
إضافة 4 أشكال لليوم الحالي لتحليل وتلقي لوحات اختيار رقم 6.1 *
أضف البديل رقم 1.2.السادس والأربعون لمنع مدير المؤسسة من التصرف على مقربة من الاسم داخل المؤسسة *
إضافة البديل رقم 1.2.السادس عشر لتحويل لون مير المؤسسة على مقربة من الاسم في المجموعة *
يمكن الاستفادة من مديري المؤسسات مع حقائق المجموعة *
إصلاح مشاكل عدم التوافق مع بعض الأجزة والحصول على تنزيل الأداة المساعدة *
استعادة فرصة البدء / التواصل مع أي دردشة مخفية عبر اليد (تظهر جهات الاتصال المعاصرة على الجهاز) *
استمر في ظهور محاولة تفاوض مخفية عند مشاركة اتجاه تقرير البرنامج *
استعادة فرصة بدء أي دردشة مخفية عن طريق إرسال برقية إلى أكثر من بضع لم تعد مخزنة على جهازك *
الحفاظ على محادثة توافق مخفية يتم تنفيذها داخل عنصر واجهة المستخدم *
إصلاح إمكانية إنشاء البرنامج من عنصر واجهة المستخدم في الوقت المتبقي لهذا النظام *
تجديد إمكانية استدعاء بيان * مخبأة من خلال المنظمة *
مساعدة اللغة الهندية *
إصلاحات أخرى *

خصائص اخر تحديث واتسب البطريق المطوار

  • استبدل نموذج السوق 2.19
  • جلب المزيد من السلامة تجاه وظيفة الحظر
  • تسليم الخيار الذي يوفر لك حذف المثيلات منك (لا يمكن لشخص ما حذف قضية منك)
  • إضافة خيار السحب المميز إلى اليسار لإغلاق الدردشة
  • قم بتحميل الخيار لتحويل الأفلام الطويلة إلى مقاطع مع الطول المسموح به لطرحه دون مشاكل لحالتك / حكايتك
  • تسليم خيار حذف الرسائل من كلا الحدثين
  • قدم خيارًا لرؤية المثيلات المحذوفة (لاحقًا للوقت)
  • قم بتحميل خيار يسمح لك بتثبيت WhatsApp أو أي محادثة تريدها باستخدام رقم سري لعينة بصمة الإصبع
  • إضافة أشكال جديدة إلى الشاشة المبدأ
  • تحميل فقاعات جديدة لإرسال الرسائل والحصول عليها
  • بما في ذلك سلالات داخل واتساب يعمل دون الحاجة إلى أسفل تحميله
  • عرض خيار الاهتزاز بينما تأتي الرسالة من محادثة مخفية (زر خيارات داخل شاشة الدردشة المخفية)
  • أضف خيارًا يتيح لك تحديد من يمكنه الاتصال بك
  • إضافة خيار لتعطيل الإشعار أثناء المقامرة برسالة صوتية
  • متجر المواضيع مع تخطيط جديد ومواضيع جديدة
  • يستمر النموذج حتى نهاية عام 2020
  • موجه لمعرفة كيف عادة كنت قد قمت بتحويل الرسالة (اختر الرسالة - حقائق)
  • شرارة المكالمات الجماعية للعديد من الناس
  • يمكنك الآن إخفاء الوسائط من المعرض
  • أصلح مشكلة حيث قد يظهر بديل مضغوط أثناء تنشيط الكمية
  • الحفاظ على زر العائمة
  • إصلاحات أخرى ...
معلومات عن اخر تحديث وتساب البطريق المعدل المطور

روابط تحميل تحديث WhatsApp Penguin

نظام التشغيل انرويد Android
الاصدار السابع
نوع البرنامج واتساب البطريق الازرق
حجم التطبيق 36 ميجا بايت
مطور تطبيق واتس بلس BTWhatsApp طه القدسي
تاريخ اخر تحيث واتس اب البطريق
تاريخ انتهاء نسخه واتس اب البطريق -
👇


👆
التحميل من موقع واتساب البطريق

تحميل واتساب البطريق الازرق, تنزيل واتساب البطريق الازرق, واتساب البطريق الوردي, تحميل واتساب البطريق الوردي, تحميل واتساب البطريق 2019, واتس اب البطريق الازرق, تنزيل واتساب البطريق الوردي, واتساب البطريق الوردي اخر اصدار, واتس اب للبنات تحميل, تحميل واتساب PDF, نسخة واتس برو, واتساب جي بي مدى الحياه, تنزيل واتساب2020, تنزيل واتس اب 2020 الاخضر, نسْخَھِ واتس, واتس base, نسخ الواتس, تحميل الواتس الذهبي الاسود, واتس اب هكراوي الاسود, مميزات واتس الاحمر, تحميل واتس اب صنعاء ضد الحظر, واتس اب جي بي الاخضر ضد الحظر, تحميل gbwhatsapp اخر اصدار2020, واتساب ادم العنابي, واتس اب الخمري, طريقة تنزيل واتس اب عمر, تنزيل واتس اب عمر, واتساب الاحمر, واتس اب الازرق, واتساب الذهبي, واتساب الذهبي 2020 تنزيل, تحميل الواتس الذهبي بدون هكر, جروب واتس فيديوهات, WhatsApp Gold apk, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, احدث واتساب الذهبي,
  tahmeel2*963 

تنزيل تحديث واتساب البطريق الوردي


تحميل احدث واتساب البطريق الازرق

 

⭐ معلومات فنية حول ملف تحميل BT2WhatsApp وتحديث جميع نسخ #واتساب البطريق اخر اصدار

اسم البرنامجBTWhatsapp
الشركة المنتجةWhatsApp Inc
متوافق معIOS
حجم البرنامج213.8 MB
نسخة البرنامجV 22.8.75
تاريخ التحديث12 يونيو 2022
لغة البرنامجالعديد من اللغات
التصنيفأيفون

Download WhatsApp batariq APK: تنزيل واتس اب البطريق ضد الحظر

 
google-playkhamsatmostaqltradent