recent
أخبار ساخنة

تحميل و تنزيل واتساب صنعاء الاحمر والازرق الوردي أحدث نسخة 2023: تنزيل اخر تحديث ضد الحظر sanaaapp2

تحميل و تنزيل واتساب صنعاء 2022 الاحمر والازرق الوردي اخر تحديث ضد الحظر sanaaapp2

تنزيل #واتساب صنعاء الوردي, AppWhatsApp, تحميل  الازرق, الاحمر, اخر تحديث, sanaaapp2, اصدار, اليمن, ارقام , ولد, obinstagram, البنفسجي, ob, حضرموت, بلس, عمر, الذهبي, الواتس اب للايفون, واتس اب ابو , الخمري, الاخضر , تطبيق  ادم, الاصيل, متطور, الذهب  الماس, 2019, 2023, 2021
download-SanaaApp-AppWhatsApp
تحميل و تنزيل واتساب صنعاء 2023 الاحمر والازرق الوردي اخر تحديث ضد الحظر sanaaapp2
sanaaapp2

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا وبعد:-مرحباً بكم في موقعنا 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة 
احبتي الكرام اهلا ومرحبا بكم في موقع الموضوع التالي اليوم سوف نتطرق الى تقديم لكم نسخة جمية من طوير الاخ/ عمر باذيب وسنقوم بوضع لكم نسخة واتساب جميلة ويطلق عليها واتساب صنعاء الازرق ان الجمميز في نسخة واتس صناء الازرق هي خفيفة وجميله ويوجد بها اللهجة الصنعانية وهذه الميزه قد تم اضافتها من قبل الاخ المطور عمر باذيب 2023 فقد نالت استحسان الجميع, 
نبذه تعريفيه قصيره عن واتساب صنعاء اخر اصدار 
وتحتوي نسخة واتساب صنعاء ، على مجموعة من التعديلات والتطورات الرائعة التي ميزتها عن بقية النسخ الأخرى. تم تمييزه عن النسخ الأخرى من WhatsApp 2023 ، ومن أفضل الميزات التي طورها أخونا العزيز على قلوبنا ، المطور عمر باديب ، أن هذه المجموعة تستند إلى أحدث إصدار من وتساب الرسمي. لايت ويدعم جميع الهواتف المحمولة في نظام أندرويد. 
سأشرح لك شرحًا بسيطًا لجميع الميزات والخدمات التي طورها الأخ / عمر باديب في وتساب ، صنعاء ، Blue 2023 ، كل ميزة على حدة. 

وصف قصيره عن وتس اب صنعاء ضد الهكر والتجسس والمراقبة 

المقارنة بين وتساب الرسمية و WhatsApp Sanaa Blue مقابل الحظر هناك اختلافات بين نسخة برنامج واتساب صنعاء ونسخة WhatsApp من الإصدار الأصلي ، يكمن الاختلاف بين الإصدارين حيث أن الإصدار الذي تمت ترقيته يحتوي على ميزات جديدة غير موجود في الإصدار الأصلي ، ومن بين هذه الميزات إخفاء المظهر وإخفاء شاهين قراءة الرسالة ، وكذلك إخفاء صحة الرسالة ، وهذا هو أكثر ما يشوهه عن وتساب الرسمي ، الذي لا يحتوي على هذه الميزة. 
واتساب الزرقاء صنعاء: 
يختلف عن نسخة واتساب صنعاء Al-Wardi ضد الحظر ، ويحتوي Burgundy على أكثر من نسخة يمكنك من خلالها فتح وتساب بعدة أرقام مختلفة في نفس جهاز Android ويتم تطوير كل هذه النسخ ومناسبة لجميع أجهزة Android القديمة ولديها نفس الميزات ويمكنك تغيير ألوان الواجهات وتغيير أشكال الرموز ، وكذلك يمكنك إخفاء حالات وتساب وإخفاء المظهر وإخفاء الكتابة والتسجيل الصوتي والميزات الأخرى. 



تنزيل #واتساب صنعاء الوردي, AppWhatsApp, تحميل  الازرق, الاحمر, اخر تحديث, sanaaapp2, اصدار, اليمن, ارقام , ولد, obinstagram, البنفسجي, ob, حضرموت, بلس, عمر, الذهبي, الواتس اب للايفون, واتس اب ابو , الخمري, الاخضر , تطبيق  ادم, الاصيل, متطور, الذهب  الماس, 2019, 2023, 2023

المميزات الرئيسية وتساب صنعاء احدث نسخة جديدة 

1- تحديث نسخة السوق
2 - تفعيل ميزة الملصقات. يمكنك الآن تنزيل الملصقات التعبيرية واستخدامها في المحادثات. تمت إضافة ميزة جديدة في WhatsApp ، Sanaa Blue ضد الحظر. إضافة الملصقات التعبيرية الجميلة: - ما هي ميزة الملصقات هي الإضافة التي تمت إضافتها مؤخرًا في واتساب صنعاء بحيث يمكن للمستخدمين الأزرق وتساب Plus الإعجاب كثيرًا من المستخدمين ، إنه وجه تعبيري يعبر عن مشاعر ومشاعر أي شخص يرسل للكتابة إلى أحد زملائه على وتساب ، صنعاء الزرقاء ، وهناك ملصقات مضحكة وملصقات رياضية ، وكذلك ملصقات تحفيزية تشجع مستخدمي واتساب صنعاء 
ماهو واتساب صنعاء ضد الحظر والفيروسات اخر تحديث الاختراق 
3- إضافة إشارة في حالة قيام شخص ما بنشر رسالة @ أو الرد على رسائلك داخل المؤسسة. تم تقديم ميزة المنشئ ، ما هي هذه الإضافة الجميلة التي يرمز إليها عن طريق الصورة @ وتستخدم لتوضيح أي رسالة في أي مؤسسة تم إحضارها أو الرد عليها في رسالتك داخل واتساب صنعاء ويبدو هذا الخيار في الإخطارات التالية إلى اسم مجموعة وتساب مع علامة @ ، هذا الخيار جميل بالتأكيد. 
أربعة - لن تظهر المعاد توجيهها في الطرف المقابل إذا قمت بإعادة توجيه رسالة.
لا يمكن عرض إحدى الخصائص التي تم تسليمها في WhatsApp Sana Azraq في حالة تأهب على قمة الرسالة التي تحولت إلى مرسلة من كل شخص آخر. لا يمكن أن يظهر هذا التنبيه في الطرف الآخر داخل المناسبة التي تقوم فيها بإعادة توجيه الرسائل.
خمسة واتس اب الحجم 36 ميلا بدلا من سبعة واربعون.
تم استبدال المستبدل الجديد في تنزيل برنامج وتس اب ، صنعاء ، أبعاد برنامج Blue Plus ، صنعاء ، إلى 36 ميغابايت بدلاً من أبعاد الاستبدال السابق ، سبعة وأربعون ميغابايت ، لذلك هذه ميزة لطيفة أن Brother حقق / Omar Badib ضمن تطبيق واتساب صنعاء .
6- بما في ذلك تقرير بالرسائل المحذوفة ، يمكنك الآن رؤية الرسائل التي قام الطرف الآخر بحذفها في أي وقت (افتح ملف التعريف لأي بيان ، ثم الرسائل المحذوفة).
حذف الرسائل في وتساب تم تطوير وظيفة مذهلة داخل الأداة المساعدة واتساب صنعاء ، والتي تسمح لعملاء وتساب الأزرق بمشاهدة الرسائل التي قام أي رجل أو امرأة أو طرف آخر بحذفها أو إنشاؤها واسترداد الرسائل من وتساب في مقابل الحظر "أنت" يمكنك القيام به في أي وقت إذا رأيت تلك الرسالة المحذوفة في كل مرة تريدها ، لكي ترى تلك الرسائل المحذوفة من الدردشة ، قد يتم توجيهك إلى الملف الشخصي للشخص الذي استعاد الرسائل. بعد ذلك ، حدد خيار الرسائل المحذوفة وسترى أن هناك محفوظات دردشة بأكملها.
7 - القدرة على تغطية الصور والأفلام من الاستوديو في حين أن تكون قادرة على مشاهدتها عبر الأداة المساعدة وتساب (افتح ملف التعريف لأي بيان بعد ذلك عرض وسائل الإعلام).
الطريقة لإخفاء الصور في WhatsApp تم تسليم وظيفة في واتساب صنعاء ، والتي تتيح لك القيام بإجراءات إخفاء اللقطات والأفلام من الاستوديو ، وهذه ميزة رائعة تحولت إلى تطبيق whatsapp SanaaApp ، إنها ميزة مذهلة مكوّن للأشخاص الذين يقومون بإخفاء الصور من الهاتف ، بحيث لم يعد بإمكانهم التلاعب بالمتسللين وهي من الدرجة الأولى في هذه الميزة تسمح لك بمشاهدة الصور والأفلام المخفية من خلال وتساب وتساب عبر برنامج وتساب الأزرق ، SanaaApp والطريقة لعرض الصور المخفية والتفكير فيها ، قم بزيارة الملف الشخصي لأي محادثة قمت بإخفائها سابقًا وانقر فوق عرض الوسائط المخفية في وتساب SanaaApp.
8- مطالبة الرسالة بتسليط الضوء على الخاصية كدراسة من الإخطارات.
تسمح لك وظيفة أضيفت في واتساب صنعاء 2023 بإثارة علامات أي رسالة فيواتساب صنعاء وتعريفها على أنها دراسة رسالة بمساعدة الإشعارات وهذه الميزة تجعل من السهل على الكثير التقاط أي رسالة فيواتساب صنعاء ، كرسالة فحص دون صعوبة.
9- لقد تم تطوير وظيفة منع تلقي المكالمات حتى تتمكن من إيقافها دون إظهار الطرف الآخر الذي يرن هاتفك 3- بما في ذلك إشارة داخل الحدث بأن شخصًا قام بنشر رسالة أو تحدث نيابة عن رسائلك داخل المؤسسة. تحولت ميزة المنشئ إلى المقدمة ، ما يرمز إلى هذه الإضافة الجميلة بمساعدة الرمز @ وتستخدم لتوضيح أي رسالة في أي مجموعة قمت بتقديمها أو للرد على رسالتك داخلواتساب صنعاء وتظهر هذه الميزة داخل الإشعارات بجانب اسم مجموعة وتساب مع علامة @ ، هذا الخيار جميل بالتأكيد.
أربعة - لن تظهر الرسائل المعاد توجيهها في الاحتفال البديل إذا قمت بإعادة توجيه رسالة.
لا يمكن لإحدى الميزات التي تحولت إلى إضافة فيواتساب صنعاء أن تظهر تنبيهًا في الجزء العلوي من الرسالة التي تم إرسالها من أي رجل أو امرأة أخرى. لا يمكن أن يظهر هذا التنبيه في النهاية البديلة داخل المناسبة التي تقوم فيها بإعادة توجيه الرسائل.
خمسة-حجم وتساب 36 ميل بدلاً من سبعة وأربعين.
تم تخفيض التحديث الجديد في تنزيل تطبيق WhatsApp ، صنعاء ، حجم برنامج Blue Plus ، صنعاء ، إلى 36 ميغابايت بدلاً من مقياس الاستبدال السابق ، 47 ميغابايت ، بحيث تكون ميزة رائعة قام الأخ / عمر باديب بتنفيذ برنامج وتساب .
6- بما في ذلك ملف الرسائل المحذوفة ، يمكنك الآن رؤية الرسائل التي حذفها عيد الميلاد البديل في أي وقت (افتح الملف الشخصي لأي محادثة ، ثم الرسائل المحذوفة).
حذف الرسائل في واتساب تم تطوير ميزة جميلة داخل تطبيق وتساب الأزرق ، والذي يسمح لعملاء وتساب الأزرق بمشاهدة الرسائل التي قام أي حرف أو أي احتفال عيد ميلاد آخر بحذفها أو إنشاؤها واسترداد الرسائل من واتساب صنعاء في مقابل الحظر "يمكنك يمكنك القيام بذلك في أي وقت إذا رأيت تلك الرسالة المحذوفة في كل مرة تحتاج إليها ، بقصد رؤية تلك الرسائل المحذوفة من الدردشة ، سيتم توجيهك إلى الملف الشخصي للشخص الذي استعاد الرسائل. بعد ذلك ، اختر خيار الرسائل المحذوفة وسترى أن هناك سجلات دردشة كاملة.
7- القدرة على تغطية اللقطات والأفلام المفاجئة من الاستوديو في نفس الوقت بحيث تكون قادرة على مشاهدتها من خلال برنامج واتساب صنعاء (افتح الملف الشخصي لأي تبادل لفظي بعده اعرض الوسائط).
طريقة لإخفاء صورك في واتساب صنعاء تم تقديم ميزة في واتساب صنعاء ، والتي تسمح لك بالقيام بتقنية إخفاء اللقطات السريعة والصور المتحركة من الاستوديو ، وهي خاصية جميلة تحولت إلى واتساب صنعاء ، إنها ميل عنصر جميل للأشخاص الذين يغطون بيكسل من الهاتف ، بحيث لم يعد بإمكانهم التلاعب بالمتسللين ومن الجودة لهذا الخيار يسمح لك بمشاهدة الصور والأفلام المخفية من خلال تطبيق وتساب SanaaApp عبر الأداة المساعدة SanaaApp blue و SanaaApp والطريقة إلى عرض الصور المخفية وإلقاء نظرة عليها ، ثم انتقل إلى الملف الشخصي لأي محادثة قمت بإخفائها سابقًا وانقر فوق عرض الوسائط المخفية في تطبيق واتساب صنعاء.
ثمانية-تفعيل ميزة تسليط الضوء على رسالة كدراسة من الإخطارات.
تتيح لك ميزة واتساب صنعاء 2023 المميزة وضع علامة على أي رسالة في WhatsApp Sanaa وتحديدها كرسالة مقروءة عن طريق الإشعارات وهذا الاختيار يجعل من السهل على الكثير اختيار أي رسالة في واتساب صنعاء ، رسالة الدراسة ببساطة.
9- تم تطوير وظيفة إيقاف تلقي المكالمات حتى تتمكن من إبطالها مع إظهار حفلة عيد الميلاد الأخرى التي يرن هاتفك المحمول

معلومات عن وتساب  صنعاء المعدل المطور


اسم البرنامج واتساب صنعاء الازرق
الشركة المنتجة
واتساب
متوافق مع انرويد Android
حجم البرنامج 36 ميجا بايت
نسخة البرنامج
إصدار البرنامج
لغة البرنامج عربي - انجليزي

روابط التحميل
👇👇👇

💥💥

👆👆👆


تنزيل واتساب صنعاء الوردي, واتساب صنعاء الاحمر, تحميل واتساب صنعاء الوردي اخر تحديث, تحميل و تنزيل واتساب صنعاء الوردي SanaaApp2, تحديث واتساب صنعاء الوردي, تحميل وتحديث واتساب صنعاء الأزرق SanaaApp, واتساب صنعاء 2019, واتساب صنعاء الوردي اخر اصدار, واتساب حضرموت, واتساب الذهبي, واتساب اليمن, Eng omar net ADM, تحميل واتساب حضرموت, HadramiApp2 v18, الأسطورة واتساب, Ob3whatsapp_v24 apk, واتساب بلس, واتساب ادم العنابي, واتس اب الخمري, طريقة تنزيل واتس اب عمر, واتس اب البطريق الوردي, جي بي ثري,
  tahmeel2*963  
google-playkhamsatmostaqltradent