recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج لانترن برو للكمبيوتر وللايفون 2023 Download Lantern اسرع برنامج vpn كاسر البروكسي

تحميل لانترن برو 2022 للكمبيوتر وللايفون Download Lantern اسرع برنامج vpn كاسر البروكسي

تحميل برنامج lantern للكمبيوتر, لانترن برو, vpn pro, للايفون, فيلم, سايفون, اسرع , تنزيل vpn الاحمر, فري جيت, hotspot shield, apk, تطبيق ال , برو, download, اسرع , خط مفتوح للمكالمات, سريع, فتح المحجوب, بروكسي 2018, hola, فتح المواقع في البلايستيشن, بي سايفون 3, لفتح المواقع المحجوبة , متصفح لفك الحجب, الغاء  للاندرويد,
Lantern
Lantern


نبذه تعريفيه قصيره عن تحميل اخر تحديث كاسر البركسي تطبيق لانترن برو برو اخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا. نأمل أن تكون دائما بصحة جيدة. يعاني الكثير منا من المواقع المحجوبة في بلدهم أو بلدهم ، وخاصة الدول العربية التي تم حظرها من قبل العديد من المواقع الشهيرة والقوية. برامج أقوى لإلغاء حظر المواقع وهي تعمل بسهولة وتوفر لك شبكة افتراضية خاصة قوية في العديد من البلدان المختلفة ، والتي يمكنك استخدامها في عملية كسر الخادم الوكيل ، وهي واحدة من أفضل البرامج التي تسهل عليك دخول الإنترنت والتنقل بأمان من خلال لتشفير IP الخاص بك والبدء في الدخول باستخدام Los Angeles IP يختلف عن البلد الذي تريده وبرنامج Lantern مفيد للغاية وهو مفتوح المصدر ويعمل على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة معًا ، لأنه يلغي الضوابط التي تم فرضها عليه إلى حد كبير مواقع الويب والمناطق التي توفر لك شبكة محلية تقع في بلدك. ما تحظره وفي هذه المقالة سنتحدث أكثر عن البرنامج ، سنشرح كل هذه الأشياء في السطور التالية ، ولكن إذا كنت تعرف كل شيء عن برنامج Lantern وتريد الانتقال إلى زر الإدارة يمكنك القيام بذلك من خلال Lantern ، أحد البرامج المجانية ، لأنه مفتوح المصدر ومدير تنفيذي للبرنامج.

ماهو تطبيق لانترن برو الجديد المجاني لرفع الحظر

إنه أحد أشهر برامج VPN ، فهو يفتح المواقع المحجوبة ويتعامل مع الصفحات إلى حد كبير. يمكنك إدخاله على أي صفحة إنترنت أو أي مسار تريد إدخاله دون أي مشكلة أو حظر ، سواء من هذا الموقع أو من البلد الذي تعيش فيه. متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة والهواتف المحمولة بكافة أنواعها ، سواء كانت Android أو iPhone ، وأيضًا يزيل الإعلانات والأشياء القوية

معلومات عن تطبيق لانترن برو  pro"vpn proxy كاسر البروكسي اخر تحديث 

الترخيص : مجاني
الإصدار : Lantern 5.5.1
تاريخ الإضافة : 19 أغسطس, 2019
اللغة : يدعم الكثير من اللغات
حجم الملف : 8.7 ( ميجا بايت )
المطوّر : Innovate Labs
نظام التشغيل : اكس بي / فيستا / ويندوز 7 / اكس بي 64 بيت / فيستا 64 بيت / ويندوز 7 64 بيت / ويندوز 8 / ويندوز 8 64 بيت / ويندوز 10 / ويندوز 10 64 بيت








ما يميز "Lantern" أيضًا هو أن المستخدم قد يخشى من سرقة بياناته من خلال الأجهزة المتصلة به ، ولكن آلية البرنامج تمنع حدوث ذلك ، حيث لا يمكن للمستخدم الاتصال بخادم شبكة عشوائي لأنه في "Tor" ، على سبيل المثال ، ولكن يجب على المستخدم دعوة أصدقائه عبر البريد الإلكتروني "Gmail" ، ويمكنهم طلب الاتصال من خلال جهاز صديقهم.
في حالة عدم توفر جهة اتصال لدعوة Lantern ، أو إذا لم تكن جهات الاتصال هذه متاحة عبر الإنترنت ، فسيقدم مطورو البرنامج عددًا من الخدمات العامة التي يمكن للجميع الاتصال بها.
لبدء تشغيل Lantern ، قم بتنزيله من الموقع التالي. بمجرد اكتمال التثبيت ، قم بتشغيله وستظهر الشاشة التالية:

صورة
Lantern

Lantern1

إذا كنتم تريدون تزويد المستخدمين الآخرين بإمكانية الوصول انقروا على “Give Access”، أما في حال كنتم تحتاجون إلى الوصول إلى مواقع محجوبة انقروا على “Get Access”.
Lantern

Lantern2

في هذه الخطوة يطلب منكم “لانترن” تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل الخاص بكم، يتم الربط مع هذا الحساب لدعوة أصدقائكم لاستخدام البرنامج.


Lantern
Lantern3
بعد تسجيل الدخول في الشاشة التالية أدخلوا عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بجهات الاتصال لديكم لدعوتها، وكما تلاحظون يوجد عدد محدد للدعوات التي تستطيعون إرسالها.

تأكدوا من دعوة الأصدقاء الموثوقين فقط لأن بياناتكم ستمر من خلال أجهزتهم.


Lantern
Lantern4
بعد دعوة جهات الاتصال في الشاشة التالية يقوم لانترن بشكل افتراضي بتشغيل الـ “بروكسي” فقط على قائمة معينة من المواقع المحجوبة في عدد من الدول، بإمكانكم إضافة عدد لا نهائي من المواقع في حال لم تكن مدرجة ضمن القائمة، أو بإمكانكم تغيير ذلك في ما بعد لتشغيل البروكسي على كافة المواقع التي تزورونها حتى وإن كانت غير محجوبة. بعد الانتهاء انقروا على Continue ثم Finish


Lantern
Lantern5
عند النقر على زر الإعدادات أسفل يمين الشاشة يظهر لكم “لانترن” إعدادات البرنامج.
الخيار Run Lantern automatically on system start لتمكين البرنامج من العمل عند تشغيل الحاسوب.
الخيار Securely report anonymous usage statistics to contribute to Lantern more info لإرسال بعض البيانات


Download-lantern-pro-apk   tahmil-lantrn-brw   tanzil-lantrn-brw


المصدر : تحميل لانترن برو Download Lantern من هنا
المصدر : تحميل لانترن برو Download Lantern من هنا

author-img
معلومات عن استقبال بث القناة :

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent